اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جهاز الزمالك يستبعد رزاق من حسابات مباراة المحلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المعلم حسن شحاته مهاجم الفريق البنيني رزاق اوتومويوسي من حساباته قبل يومين من مواجهة المحلة ضمن الاسبوع الثاني من بطولة الدوري العام.

وكانت ازمة المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعب قد تفاقمت لدى الزمالك بعد ان رفض اللاعب الحصول على الشيكات المقدمة من إدارة الزمالك، وانقطع عن المشاركة في تدريبات الفريق.

واشار اسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن هذا القرار جاء بعد غياب اللاعب عن تدريب اليوم الاثنين بدون اذن , مؤكدا على ان اللائحة سوف يتم تطبيقها على اللاعب وسيتعرض لعقوبة مالية .

جدير بالذكر ان الزمالك سوف يخوض تدريبا صباحيا الثلاثاء قبل السفر الى الاسماعيلية عقب المران والمبيت هناك لخوض لقاء غزل المحلة في الاسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام المصري .

 

كما تقدم الجهاز الفني للزمالك بمذكرة لمجلس الادارة يوضح فيها اسباب عدم تسلمهم ميداليات المركز الثاني وعدم حضور المؤتمر الصحفي.

حيث أكدوا خلال المذكرة انهم لم يتلقوا أي رد من جانب المنظمين للقاء حو ل المؤتمر أما بالنسبة لتسلم ميداليات المركز الثانى فقد أشاروا ان اللجنة المنظمة لم تقم ايضا بأي استدعاء للفريق لتسلم ميداليات المركز الثانى .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..