اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جلال ابراهيم: الزمالك يتعرض لظلم بيْن..واقبضوا على مطلقي الشماريخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرى المستشار جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك بان ناديه يتعرض لظلم شديد من قبل الاتحاد المصري وطالب بالقبض على مطلقي الشماريخ واشعة الليزر اثناء سير المباريات بدلا من تعريض النادي لتلك العقوبات القاسية.

وقررت مؤخرا لجنة المسابقات نقل مباراة اخرى للزمالك خارج ملعبه في الدوري الممتاز كعقوبة لإشعال جماهيره الشماريخ بشكل جماعي خلال نهائي الكأس.

وحول هذه العقوبات علق جلال ابراهيم في تصريحات تلفزيونية "الزمالك يتعرض لظلم شديد وما هو الحل في وقف اطلاق الشماريخ واشعة الليزر فيجب الامساك بكل من يفعل هذا".

وتابع "كيف سنقوم بالالتزامات المالية للاعبين وموظفي النادي في ظل لعب الفريق مبارياته سواء خارج ملعبه او بدون جماهير ارجو ان يضع المسئولين حلولا لذلك".

وحول ازمة رزاق مهاجم الفريق الذي امتنع عن تدريبات الفريق رد جلال ابراهيم "رزاق لا يحق له فسخ عقده مع الفريق الابيض فاللاعب يريد حصوله على مستحقاته بدون ضرائب ومن الصعب جدا تنفيذ ذلك".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..