اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المنتخب السعودي "الرديف" يتاهل لنصف نهائي دورة الألعاب الخليجية الأولى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المملكة لدورة الألعاب الخليجية الأولى 2011م " البحرين 11 " التقى مساء اليوم على استاد البحرين الوطني في العاصمة المنامة المنتخبان السعودي والكويتي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في الدورة حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل سجلهما هتان باهبري في الدقيقة (35) واحمد البوعبيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع .

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية بأربع نقاط ويتأهل إلى الدور نصف النهائي مع المنتخب الإماراتي الذي حل ثانياً بنقطتين فيما ودع المنتخب الكويتي المنافسات بحلوله في المركز الثالث بنقطة واحدة .

وتغلب المنتخب البحريني على نظيره القطري بهدف دون مقابل ضمن المجموعة الأولى لتتصدر البحرين المجموعة بست نقاط وتأتي قطر في المركز الثاني بثلاث نقاط ويتأهلان سوياً إلى نصف النهائي.

وبهذه النتائج يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب القطري " ثاني المجموعة الأولى" فيما يتواجه المنتخبان البحريني " متصدر المجموعة الأولى " مع الإمارات " ثاني المجموعة الثانية " في الدور نصف النهائي لمنافسات القدم يوم الخميس المقبل .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..