اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المدير الفني: حان وقت الجد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يصر السير أليكس أنه لا توجد أي خطورة على يونايتيد، وأن الفريق لن يقلل من اوتيلول غالاتي عندما يتقابلان في دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء.

وربما يكون التعادل أمام بنفيكا وبازل في أول لقاءين للشياطين الحمر في المجموعة قد أضاف شيئًا من الأهمية لهذه المقابلة.

وعلى الرغم من أن مانشيستر سيتي ينتظر الفريق في قمة دوري باركليز الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، ينوي السير أليكس الدفع بتشكيلة قوية في لقاء رومانيا.

وقال المدير الفني: "أعتقد أن علينا الفوز، ولذا سوف أدفع بتشكيلة قوية. وفي مقدوري أن أدفع بأكثر من فريق وأعتبرهم تشكيلة قوية كافية للفوز. فهذه ليست نزهة للفريق، فمباراة الغد من المهم الفوز بها."

"ومن الصعب القول سواء علينا الفوز بها أم لا. وأعتقد أن هذا يعتمد على نتيجة الطرف الآخر [بازل أمام بنفيكا]. والشيء الأهم بالنسبة لنا هو الفوز. فهذا يحل كل المشكلات."

وأضاف: "ولا شك أن لقاء الغد ويوم السبت في غاية الأهمية. إذ علينا أن نتقدم في دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يبقى سوف أربعة أو خمسة أيام حتى نستعد للقاء الأحد أمام سيتي."

"ويعد وقت التعافي مثاليًا لنا. ولا توجد لدينا أية مشاكل في النواحي البدنية. ولا أعتقد أنني سوف أختار فريقًا غدًا يراعي في تكوينه مباراة الأحد."

يذكر أن الوافد الجديد اوتيلول، الذي لا يزال يبحث عن النقطة الأولى في المجموعة بعد هزيمتين أمام بازل وبنفيكا، يعد فريقًا مجهولاً، إلا أن السير أليكس وطاقمه يقومون بالأعمال التي اعتادوا عليها.

وقال فيرجسون: "لقد شاهدت غالاتي عدة مرات، ولقد شاهدت تسجيلاً للقائهم أمام بنفيكا. ولم تكن هناك كرة تذكر في المباراة، كما أن غالاتي كان غير محظوظ في الخروج بنقطة التعادل."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..