اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الظهور الأول للزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويعلق الزمالك أملا كبيرا على مباراته مع غزل المحلة في أول ظهور له بالمسابقة بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى أمام وادي دجلة بسبب تعرض حافلة دجلة لحادث سير.

ويلتقي الزمالك مع المحلة الأربعاء على استاد الإسماعيلي بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للعبة بنقل مباراة له خارج أرضه عقابا له على شغب جماهيره في الدور قبل النهائي لكأس مصر أمام الحدود.

وقال أحمد سليمان مدرب حراس مرمى نادي الزمالك ان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة بذل مجهودا مضاعفا من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة المحلة.

وأضاف سليمان "لدينا حيرة في اختيار التشكيلة التي نخوض بها المباراة نظرا لجاهزية 24 لاعبا."

وأشار سليمان إلى أن مشكلة المهاجم رزاق اوموتويوسي القادم من بنين انتهت وحصل على مستحقاته المالية وبات جاهزا للمشاركة في المباراة انتظارا لما يراه شحاتة.

وبات أحمد حسام "ميدو" قريبا للغاية من المشاركة مع الفريق إلى جانب محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمرو زكي بعد تألقهم في التدريبات الأخيرة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..