اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيليه ساخراً من ميسي: سأرسل لك فيديو لتعرف من أنا!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد الأسطورة البرازيلي بيليه الاثنين على إدعاءات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني، والتي أكد من خلالها بأنه لم يرى بيليه وهو يلعب، عارضا عليه إرسال "فيلما وثائقيا عن قصة حياة أسطورة كرة القدم".

 

وقال بيليه في بيان لمحطة تي في جلوبو من اليابان، حيث زار المناطق التي تأثرت بفعل الزلزال وتوسونامي في آذار/مارس الماضي "إذا لم يراني من قبل، سأفعل معه مثلما فعلت مع (الأسطورة الأرجنتيني) مارادونا، وأرسل له فيديو لبيليه لكي يراه".

 

والفيديو الذي يتحدث عنه بيليه، هو فيلم وثائقي تم صناعته في 2004 من جانب المخرج انيبال ماساني نيتو، الذي جمع أفضل حركاته المهارية وجزء من أهدافه الـ1284 التي أحرزها مع فريق سانتوس ونيويورك كوزموس قبل اعتزال كرة القدم في عام 1977، أي قبل عشرة أعوام من ولادة ميسي.

 

ورغم تصريحات ميسي، أوضح "الملك" إنه يتفهم شعور ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في 2009 و2010، حين يتم مقارنته بنجوم الماضي، "في بعض الوقت لا يكون اللاعب مستمتعا بذلك".

 

وقال ميسي في تصريحات سابقة أن مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق مارادونا "دون شك" هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مؤكدا "لم أرى بيليه من قبل".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..