اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الكيان مرعوب من أسر جنوده وشاليط يؤكد: حماس عاملتني جيدا (قصة الاسلام)

Recommended Posts

الكيان مرعوب من أسر جنوده وشاليط يؤكد: حماس عاملتني جيدا

 

 

كشفت صحيفة (هآرتس) الصهيونية عن صدور توجيهات لجميع قوات جيش الاحتلال الصهيوني؛ مفادها أن القتل سيكون مصير أي جندي لتجنُّب اختطافه؛ حتى لا يتكرر ما حدث مع الجندي الصهيوني جلعاد شاليط، الذي أُطلق سراحه مقابل الإفراج عن 1027 أسيرًا فلسطينيًّا بسجون الاحتلال.

وقالت: إن التوجيهات التي صدرت لجميع وحدات جيش الاحتلال تطالب جميع الجنود بأخذ الحيطة والحذر؛ حتى لا يختطفوا ويصبحوا "جلعاد شاليط" ثانيًا.

وأشارت إلى أن التوجيهات صدرت لجميع الجنود بألا يسمحوا تحت أي ظرف من الظروف بأسر أيٍّ من جنود الاحتلال، كما صدرت التوجيهات بإطلاق الرصاص على المختطفين حتى لو أدَّى ذلك إلى قتل المختطف.

وتحدثت الصحيفة- نقلاً عن عسكريين صهاينة- أن بعض وحدات الجيش يتم تدريبها عادةً على مواجهة محاولات الاختطاف والنظر إلى المختطفين على أنهم أعداء مما يستدعي إطلاق الرصاص عليهم، بغضِّ النظر عن العسكري المختطف لديهم.

وأضافت أن إحدى كتائب لواء جولاني سبق أن صدرت لها أوامر قبل دخولها لقطاع غزة خلال عملية "الرصاص المصبوب" قبل حوالي ثلاثة أعوام بألا يقع أيٌّ من جنودها في الأسر تحت أي ظرف من الظروف، حتى لو استدعى ذلك قيام الجندي المختطف بتفجير نفسه ومختطفيه باستخدام القنبلة اليدوية التي بحوزته.

شاليط يؤكد: حماس عاملتني جيدا

أكد جلعاد شاليط الجندي الصهيوني الأسير لدى حركة حماس في تصريح حصري للتليفزيون المصري أن حركة المقاومة الإسلامية حماس عاملته بشكل جيد خلال مدة الأسر التي استمرت لـ5 سنوات.

وأكد الجندى الصهيوني جلعاد شاليط أن المصريين نجحوا من خلال علاقاتهم الجيدة مع حركة حماس وكذلك مع الجانب الصهيوني فى إتمام صفقة تبادل الأسرى التى خرج بمقتضاها إلى النور مقابل إطلاق سراح 1027 أسريًا فلسطينيًا

وقال شاليط فى حديث خاص للتلفزيون المصرى فور تسليمه إلى الجانب المصرى صباح اليوم أنه علم منذ أسبوع بنبأ الإفراج عنه فى إطار صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس ،معربا عن أمله فى أن "تساعد هذه الصفقة فى التوصل إلى سلام دائم بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى ودعم أواصر التعاون بينهما".

وردا على سؤال عما إذا كان من الممكن أن يقود حملة شعبية فى الكيان لإطلاق سراح أكثر من خمسة آلاف أسير فلسطينى فى السجون والمعتقلات الصهيونية، قال شاليط إنه سيسعد كثيرا إذا تم تحريرهم جميعا كى يتمكنوا من العودة مجددا إلى أسرهم وعائلاتهم وأراضيهم.

21882_image003.jpgشاليط نزل من سيارة "ماجنوم"وسلمه الجعبرى لمصر

وكشفت اللقاءات المصورة للحظات تسليم الجندي الصهيوني جلعاد شاليط للسلطات المصرية أن الرجل الثاني في كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة حماس أحمد الجعبري والملقب برئيس أركان الكتائب والقادة فى الكتائب نافذ صبيح ورائد العطار هم من قاموا بعملية تسليم شاليط لمصر.

وبينت الصور أن شاليط ترجل من سيارة من نوع "ماجنوم" كان يستقلها مع قادة كتائب القسام وبدا شاليط من خلال الصور بصحة جيدة، وكان يمشي بهمة، ويلبس لباسا مدنيا "بنطال أسود وقميص أبيض مخطط بالأزرق وطاقية سوداء" بعكس ما كان متوقعا أن يظهر فى زي عسكرى

 

.

إلى ذلك أعدت كتائب القسام شريط فيديو يرصد مراحل الافراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.ويحمل الشريط صورا لشاليط أثناء استعداده للانتقال من غزة إلى مصر

 

 

.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..