اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيرغسون: إلغاء الهبوط يعتبر "انتحاراً"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال اليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد بطل دوري انكلترا الممتاز لكرة القدم أن إلغاء الهبوط والصعود في البطولة سيكون بمثابة "انتحار".

وقد حذر ريتشارد بيفان الرئيس التنفيذي لرابطة مدربي الدوري الانكليزي الاثنين من أن عددا من ملاك أندية البطولة الأجانب يريدون ضمان استمرار أنديتهم في الدوري الممتاز في البلاد عن طريق إلغاء الهبوط.

إلا أن فيرغسون وهو انجح مدرب في البطولة رفض هذه الاقتراحات قائلا أن من شأنها الإضرار بأساسيات الكرة الانكليزية منذ انطلاقها على مستوى الدوري في ثمانينات القرن التاسع عشر.

ونقلت وسائل إعلام انكليزية عن فيرغسون قوله الثلاثاء "إذا نظرت إلى دوري الدرجة الثانية فهناك ثمانية فرق لها تاريخ وتقاليد.. ماذا ستقول لهذه الفرق الثمانية.. إنهم لن يتمكنوا أبدا من اللعب في الدوري الممتاز. اعتقد أن هذا الأمر سيكون انتحارا بالنسبة لبقية الدرجات وخاصة بالنسبة لفرق الدرجة الثانية".

وأضاف المدرب المخضرم قوله "المكان الوحيد الذي تستطيع فيه تحقيق طموحاتك وتحقيق مكاسب مالية هو الدوري الممتاز ولا يمكن حرمان أندية مثل نوتنغهام فورست وليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد وشيفيلد ونزداي من ذلك".

وقال فيرغسون "كل هذه الأندية العظيمة والتي شكلت نواة دوري الدرجة الأولى السابق طوال سنوات ماضية.. لن يكون من الحكمة (حرمانها من الصعود)".

وفي حالة إجراء أي تغييرات في قواعد الدوري الممتاز يتعين موافقة 14 من الفرق العشرين المشاركة في البطولة. وفي حالة موافقة العدد المطلوب يمكن للاتحاد الاعتراض على أي تغييرات أيضا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..