اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بواس يبقي قرار مشاركة توريس "سرياً"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفض المدرب البرتغالي لتشيلسي الانكليزي اندري فيلاس-بواس الكشف عن وضع مهاجمه الاسباني فرناندو توريس وإذا كان الأخير سيعود إلى التشكيلة الأساسية للنادي اللندني في مباراة الأربعاء أمام غنك البلجيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان توريس غاب عن تشيلسي في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي بسبب إيقافه لثلاث مباريات بعد طرده ضد سوانسي في 24 الشهر الماضي، لكن بإمكانه المشاركة على الصعيد القاري وهو كان ضمن التشكيلة التي واجهت فالنسيا الاسباني (1-1) في الجولة السابقة من المسابقة الأوروبية الأم.

وفي ظل غياب توريس عن الفريق في الدوري المحلي، قدم رجال فيلاس-بواس أداء مميزا وسجلوا ثمانية أهداف ضد بولتون وايفرتون بفضل الأداء المميز للثلاثي دانيال ستاريدج والعاجي ديدييه دروغبا والاسباني خوان ماتا.

وسيكون من السهل على فيلاس-بواس أن يعتمد مجددا على هذا الثلاثي وإبقاء توريس على مقاعد الاحتياط لكن ذلك سيؤثر كثيرا على معنويات المهاجم الاسباني الذي كلف النادي 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من ليفربول في كانون الثاني/يناير الماضي.

وأشار فيلاس-بواس إلى "إني اتخذت قراري لكني لا أريد أن أتشاركه معكم (وسائل الإعلام). الأمر الأهم هو انه ضمن تشكيلة ال18 لاعبا. ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة نسبيا لكن لحسن الحظ تمكن من اللعب مع المنتخب الاسباني الذي خوله المحافظة على لياقته. تصرفاته في التمارين كانت جيدة".

ومن المستبعد أن يعاني تشيلسي من مشاكل كثيرة أمام غنك بغض النظر عن هوية مهاجميه في مباراة الأربعاء، وذلك لان الفريق البلجيكي بعيد كل البعد عن المستوى الذي قدمه في الدوري المحلي الموسم الماضي بسبب الإصابات التي تلاحقه وبسبب تخليه عن عدد من لاعبيه الأساسيين وبينهم الحارس الشاب تيبو كورتوا الذي انتقل إلى الفريق اللندني بالذات.

كما أبدى فيلاس-بواس اهتمامه أيضا بلاعب الوسط الموهوب كيفن دي بروين الذي يأمل أن يتعافى من الإصابة في الوقت المناسب من اجل مواجهة تشيلسي في مباراة الأربعاء".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..