اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو يحتفل بمئويته الأوروبية أمام ليون كرة القدم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحتفل البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الثلاثاء بمباراته رقم 100 في بطولات الأندية الأوروبية حين يلتقي فريقه مع ليون الفرنسي في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

استهل "مو" مشواره الأوروبي الحافل بالانجازات في أيلول/سبتمبر عام 2000 حينما كان مدربا لبنفيكا البرتغالي وحينها التقى بفريق هالمستاد السويدي في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

وشارك مورينيو من على مقاعد التدريب في 85 مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا التي توج بها مرتين مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي في 2004 و2010، فضلا عن 14 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي التي فاز بها مع بورتو تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي عام 2003.

وتشاء الأقدار أن يحتفل المدرب الاستثنائي بمئويته التدريبية في معقل النادي الملكي في سانتياغو برنابيو، وهو نفس الملعب الذي خاض عليه مباراته الأولى بدوري الأبطال في شباط/فبراير 2002 حين التقى فريقه السابق بورتو مع فريقه الحالي ريال مدريد، وفاز فيها الملكي بشق الأنفس 2ـ1.

ويأمل مورينيو أن يحتفل بهذه المناسبة الخاصة بالفوز على ليون الذي طالما كان عقدة للميرينغي في النسخ السابقة من عرس بطولات أندية العالم، مع الوضع في الاعتبار أن مورينيو نفسه هو من نجح في كسر هذه العقدة في النسخة السابقة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..