اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جماهير نابولي تستقبل بايرن ميونيخ بالطعنات!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" الثلاثاء أن اثنين من مشجعي نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أصيبا بطعنات في نابولي قبل لقاء فريقهما مع نادي المدينة الإيطالية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقل الرجلان(42 و47 عاما) إلى المستشفى الاثنين لتلقي العلاج من إصابات طفيفة، وقالا للشرطة إنهما تعرضا للاعتداء من قبل أشخاص كانوا يركبون دراجات بخارية أثناء تجولهما في وسط المدينة.

وكان الضباب بمطار ميونيخ قد تسبب في تأخر إقلاع رحلة الفريق إلى جنوب إيطاليا الاثنين كما حذر كارل هاينز رومينيغه رئيس النادي البافاري من التهاون، مؤكدا على ضرورة أن يكون اللاعبون في أفضل حالاتهم.

وأوضح رومينيغه: "لا يمكننا الاستهانة بنابولي. نرغب في البقاء على قمة المجموعة مما يعني أنه يتعين علينا ألا نخسر"، في إشارة إلى أن نابولي يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد ست نقاط وينتظر أن يخوض لاعبوه المباراة بمعنويات عالية بعدما تغلب على هرتا برلين 4- صفر مطلع هذا الأسبوع في البوندسليغا، بينما يتطلع نابولي إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام بارما 1-2 في الدوري الإيطالي.

ووصف والتر ماتزاري المدير الفني لنابولي فريق بايرن ميونيخ بأنه فريق رائع لكنه في الوقت نفسه أشار إلى التاريخ المشرف لفريقه.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..