اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بصري: إيقاف مفاتيح الأهلي كان الشغل الشاغل لخروج بتروجيت بنتيجة جيدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الكابتن طه بصري المدير الفني لبتروجيت أنه عمل في الفترة السابقة علي إيقاف مفاتيح لعب الأهلي من أجل خروج فريقه بنتيجة جيدة خاصة انه كان يريد تعويض الخسارة الكبيرة التي مني بها في الاسماعيلية في الجولة الأولي.

وجاءت تصريحات بصري لقناة "الأهلي" متوازنة الي حد كبير، حيث أكد انه كان مشغولا في كيفية ايقاف كوكبة النجوم التي تملأ صفوف الأهلي والذي وصفه بالفريق الأقوي حاليا محليا وأفريقيا بل والعربي.

وحقق بتروجيت التعادل مع حامل اللقب مساء الثلاثاء في السويس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري بهدفين لكل منهما بعد تأخره مرتين الا انه نال أول نقطة له في المسابقة وأفقد الأهلي نقطتين مبكرتين.

وقال بصري ان رقابة الهدافين ومفاتيح لعب الأهلي وخاصة عماد متعب هو ما عاد بالفريق للمباراة، الي جانب ايقاف الجبهة اليسري التي شغلها سيد معوض وأحمد شديد خاصة بعد نزول محمد ابراهيم أحمد عبدالله في الوسط.

وأشار المدير الفني لبتروجيت أن الأهلي يجعل أي فريق يفكر كثيرا في من يجب مراقبته بسبب وجود أكثر من نجم في الفريق الحالي، لذا فهو لعب ما يناسب فريقه ولم يكن يستطيع اللعب بخطوط مفتوحة وطريقة لعب تمنح لاعبي الأهلي الحرية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..