اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الرائد يقيل مدربه البرتغالي غوميز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن نادي الرائد عن إلغاء عقد المدرب البرتغالي بوريكو غوميز، وذلك بعد تخبط الفريق خلال دوري زين السعودي للمحترفين، حيث لم يكسب الفريق سوى نقطة واحدة من أصل 15 نقطة في 5 لقاءات خاضها الرائد.

وأعلن رئيس النادي فهد المطوع، عن إعادة المدرب البرازيلي "لوشيو" والذي قاد الفريق بداية الموسم الماضي ولكن تم إقالته والتعاقد مع المدرب البرتغالي غوميز.

وسيقود المدرب التونسي حافظ الهواردي "مدرب فريق الأولمبي "مؤقتا" تدريبات الفريق الثلاثاء حتى وصول لوشيو لبريدة والإشراف على تدريبات الفريق.

وقال المطوع في حديث صحفي: "بأنه معجب بالمدرب غوميز وله بصمته خلال الموسم الماضي، ولكنه لا يعرف ما الذي حصل له مع الفريق خلال هذا الموسم وحصوله على نقطة واحدة فقط وخسراته لأربع لقاءات آخرها أمام فريق نجران" .

وكان المطوع قد إجتمع بعدد من أعضاء شرف الرائد بالرياض، وتم الإتفاق على إلغاء عقد غوميز، بعد توصية من قبل لاعبي فريق الرائد بأنهم لا يريدون المدرب وأنه غير مرغوب به بسبب تعامله.

يذكر بأن غوميز هو أول ضحايا دوري زين السعودي للمحترفين، حيث تم إقالته بعد مضي فقط 5 جولات على الدوري.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..