اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو "العاطفي" يتألم لجراح إنتر ميلان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني تعاطفه مع فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، الذي يُقدم أحد أسوأ مواسمه عبر تاريخه الكروي.

وخاض الـ"نيراتزوري" ست مباريات حتى الآن في الدوري المحلي، جمع منها أربع نقاط فقط من فوزٍ وتعادل وأربع خسائر، ويحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة.

وكان المدير الفني البالغ من العمر 48 عاماً قاد إنتر ميلان إلى ثلاثيةٍ تاريخية عام 2010، حيث حقق الفريق لقب الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل مورينيو إلى العاصمة الإسبانية لتدريب ريال مدريد.

وأكد مورينيو أنه مازال مشجعاً قوياً لإنتر ميلان، موضحاً في تصريحٍ لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الاثنين: "لست سعيداً بالنتائج التي يُحققها الفريق. أقف دائماً بجوار فريقي السابق وزملائي من اللاعبين ورئيس النادي وأيضاً بجوار المدير الفني".

يُذكر أنه تم استبدال المدير الفني للفريق مؤخراً، بتعيين كلاوديو رانييري بدلاً من جيان بييرو غاسبيريني.

ورغم النتائج المخيبة للآمال التي أصابت إنتر ميلان في بداية الموسم فإن مورينيو يبدو واثقاً من إمكانية استعادة الفريق عافيته من جديد، إذ أضاف: "أبقى متفائلاً لأن الفريق قد يتكبد نتائج سيئة لعدة مباريات ثم يتعافى في مباراةٍ واحدة ويستعيد توازنه".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..