اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو: أنا سعيد لأن رونالدو لم يسجل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بأداء مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق والذي واصل الحظ عناده له ففشل في هز الشباك ولكنه واصل صناعة الأهداف لزملائه خلال المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز الكبير 4- صفر على ضيفه ليون الفرنسي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

سعيد بمستوى رونالدو

وقال مورينيو "شاهدته وشعرت بالسعادة رغم أنه لم يسجل. المشكلة هي ألا يسجل كريستيانو رونالدو في مباراة فشل فيها الفريق في هز الشباك. أحب أن أراه بهذا المستوى الرائع. فاز رونالدو بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي ولكنه ربما يفوز في الموسم الجديد بجائزة أخرى".

وأثنى مورينيو على الأداء الذكي للاعبيه في مواجهة ليون الذي يتسم بالنزعة الدفاعية.

وقال مورينيو: "أحاول دائما أن أتخيل المباراة قبل بدايتها. وفي مباراة ليون، كان المنافس متراجعا بخطوطه وبالتالي كانت مهارات اللاعبين والذكاء في التعامل أمرا مهما. وفي النهاية يكون الفريق أكثر أهمية من اللاعبين".

وأعرب مورينيو عن سعادته بالفوز الكبير على ليون. وقال مازحا إن فريقه فاز والتغييرات التي أجراها في التشكيل الأساسي للفريق لم تسفر عن قطع رأسه، في إشارة إلى بدء التشكيل الأساسي في غياب البرازيلي كاكا والأرجنتيني غونزالو هيغوين.

وكافأ المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مدربه مورينيو بتسجيل الهدف الأول في المباراة بعدما دفع به في التشكيل الأساسي على حساب المهاجم الأرجنتيني هيجوين الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لثلاث مرات في آخر أربع مباريات خاضها قبل هذا اللقاء.

وأوضح مورينيو للصحفيين في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "سيستمر الجدل" بشأن الصراع بين هيغوين وبنزيمة على قيادة الهجوم.

ولم يستطع مورينيو أن يتجنب السخرية والتهكم على البطاقات الصفراء التي حصل عليه لاعبوه مشيرا إلى أن ذلك من شأنه أن يهدئ الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..