اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يبحث عن النقطة العاشرة أمام بلزن في دوري الأبطال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبحث الأندية الكبرى عن الاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال لكرة القدم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات اليوم. ويبدو كل من برشلونة الإسباني حامل اللقب وميلان الإيطالي مرشحان لتحقيق الفوز الثاني ورفع رصيدها إلى 7 نقاط من 3 مباريات.

ويستضيف برشلونة بطل إسبانيا في الأعوام الثلاثة الماضية، فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب “كامب نو” ضمن المجموعة الثامنة، وذلك بعد تعادله مع ميلان الإيطالي 2-2 في الجولة الأولى وفوزه على باتي بوريسوف البيلاروسي بسهولة في الثانية (5-صفر). ولا يزال الفريق الكاتالوني بدون خسارة هذا الموسم، وهو يتصدر الدوري الإسباني بعد فوزه المريح على راسينج سانتاندر 3-صفر السبت الماضي.

واعتبر الظهير الأيسر الفرنسي أريك أبيدال أن على فريقه تحقيق النقاط الست من مواجهتي بلسن، على رغم الإصابات التي يواجهها المدرب جوسيب جوارديولا وكان آخرها المدافع جيرار بيكيه الذي سيغيب نحو أسبوعين لإصابة في فخذه: “اذا احرزنا 6 نقاط من المباراتين، سنرفع رصيدنا الى 10 وهذا كاف لبلوغ دور الـ16”.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..