اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الصحف: السير أليكس ينتقد الخطط

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيرجسون: هذه الخطة انتحار


وصف السير أليكس فيرجسون الدعوة إلى إلغاء الصعود والهبوط في الدوري الممتاز على أنها "انتحار". وبحسب المدير التنفيذي لرابطة مدربي الدوري ريتشارد بيفان، هناك العديد من الأندية الكبيرة في إنجلترا ترغب في وقف عملية الصعود إلى الدوري الممتاز. لكن فيرجسون صرح بأن هذا الأمر قد يعني النهاية بالنسبة لأكبر فرق دوري الدرجة الأولى، كما يقتل أيضًا حلم جميع الفرق التي تشارك في الدرجات الأدنى. وقد قال: "إذا نظرت إلى دوري الدرجة الأولى في هذا الوقت، ستجد أننا نمتلك ثماني فرق على الأقل من أصحاب التاريخ والتقاليد العريقة، ماذا ستقول لهذه الفرق الثمانية؟ ألن يتمكنوا من المشاركة في الدوري الممتاز؟ أعتقد أن ذلك سيكون انتحارًا كاملاً لباقي الدوري وللفرق المشاركة في دوري الدرجة الأولى بشكل خاص، وربما أيضًا تجبر بعض الأندية على الإفلاس، فالمكان الوحيد الذي تستطيع فيه تحقيق الأموال وإدراك طموحاتك هو الدوري الممتاز ولا يمكنك أن تحرم أندية مثل نوتينجهام فورست، ليدز يونايتيد، شيفيلد يونايتيد وشيفيلد وينزداي من ذلك – فكل هذه الأندية العريقة شكلت نواة أول وأقدم مسابقة لنا منذ كل هذه السنوات."

من ناحية أخري، قامت معظم الصحف بتغطية الخبر، ، والذي يفيد بأن باتريس إيفرا سيتابع اتهامه للاعب ليفربول لويس سواريز بالإهانة العنصرية..

صحيفة الديلي ميل أن يونايتيد قد دخل في سباق، يقوده تشيلسي، للتعاقد مع لاعب فريق ريفير بلات صاحب 17 عامًا "ويزكيد لوكاس أوكامبوس والذي أطلق عليه لقب "كريستيانو رونالدو الجديد".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..