اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

باتريس يرفع دعوى قضائية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد السير أليكس فيرجسون أن باتريس إيفرا سيرفع دعوى قضائية ضد مهاجم ليفربول لويس سواريز بتهمة العنصرية وأنه على ثقة من أن الاتحاد الإنجليزي سيحقق في الملابسات كلها.

وبعد تعادل السبت الماضي 1-1 على ملعب آنفيلد، قال إيفر وجه لي كلمة معينة 10 مرات على الأقل... وهذا الأمر غير مقبول في عام 2011."

وفي رومانيا ليلة الإثنين، أكد المدير الفني ليونايتيد أن إيفرا مستاء للغاية من هذا الأمر.

فقال السير أليكس "لقد تحدثنا مع باتريس اليوم ولا يزال مصرًا على الاستمرار في الدعوى القضائية، والأمر ليس بسيطًا لأن الجميع يعلم أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق كل من مانشيستر يونايتيد و ليفربول بخصوص ما يحدث خارج الملعب. كنت أعتقد أن يوم السبت سار بخير حال – فمشجعي الناديين كانوا رائعين ولم يتفوه أحد منهم بصياحات التشجيع البذيئة مثل ما كان يحدث في الأعوام السابقة."

وأضاف قائلاً: "لا نريد أن نقف أمام ليفربول بهذه [الادعاءات] وهي في الأساس غير موجه لليفربول... لكن باتريس يشعر بظلم بالغ بسبب ما قيل له. والأمر الآن برمته متروك للاتحاد الانجليزي."

ومن ناحية أخرى، أكد الاتحاد الإنجليزي أنه سيحقق في ادعاءات إيفرا، التي رفضها سواريز بكل شدة. كما أصدر ليفربول تصريحًا علنيًا يساند فيه المهاجم ويقدم له كامل دعمهم.

ومن الجدير بالذكر أن برتوكول الاتحاد الإنجليزي يقضي بأن تبدأ التحقيقات في هذه الادعاءات بمقابلة إيفرا، وسيطلب منه إعادة الادعاءات التي قالها وحكم مباراة السبت، أندريه مارينير. لكن هذا لن يحدث في الوقت الراهن بسبب تواجد يونايتيد في رومانيا الآن إلا بعد عودة الفريق إلى إنجلترا يوم الأربعاء.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..