اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الفيس بوك: ايتو على أبواب النطق بالشهادتين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس هناك أي لاعب عالمي أقرب إلى الإسلام من النجم الكاميروني صامويل إيتو الذي لم يعرف عنه مخالفات أخلاقية أو شذوذا وخروجا عن النص كلاعب ملتزم يحترم مسيرته ويعمل ليل نهار نحو الإرتقاء بنفسه فنيا وبدنيا، رغم الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرا من أنه يفضل المادة على اللعب لأفضل الفرق العاليمة.

وانتقل ايتو بداية الموسم من صفوف إنتر ميلان الايطالي إلى فريق إنجي ماخشكالا الروسي في صفقة قياسية، وهو مرشح للعودة من جديد للكالتشيو، بعدما أمضى سنوات ذهبية تربع خلالها على قمة المجد مع برشلونة الإسباني وانتر ميلان، وقبلها مع مايوركا الإسباني الذي كان معارا إليه من ريال مدريد.

وأثارت صورة للأسد الكاميروني التقطت له خلال تسوقه في العاصمة الفرنسية باريس جدلا كبيرا حول اعتناقه الدين الإسلامي، نظرا لظهوره بالثوب الأبيض الخليجي، وارتدائه الحذاء الخفيف، ما يسمى خليجيا بـ"النعال"، وفرضت هذه الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حيرة كبيرة بين المهتمين باللاعب داخل الوسط الرياضي الأوروبي، مع العلم أن الكاميروني تشهد تعايشا سليما بين المسلمين والمسحيين، ويرتبط ايتو شخصيا بالكثير من العلاقات الحميمة مع أشخاص عرب ومسلمين.

ويُعد إيتو المولود في مارس/آذار 1981 أحد أبرز لاعبي القارة السمراء؛ حيث حصل على لقب أفضل لاعبي إفريقي أربع مرات أعوام 2003 و2004 و2005 و2010.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..