اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك بدون رزاق يطلب فوز المحلة من العلي الرزاق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدأ وصيف بطل الدوري المصري لكرة القدم نادي الزمالك رحلة البحث عن النقاط في أول مباراة له في الدوري العام بعد تأجيل مباراته الافتتاحية أمام وادي دخلة، ويلاقي الزمالك غزل المحلة استثنائيا الأربعاء تنفيذا لعقوبة الاتحاد المصري في ملعب الاسماعيلي.

ويتطلع الزمالك للاستفادة من العامل النفسي بعد تعادل الغريم التقليدي الأهلي أمام بتروجيت 2-2 الثلاثاء، وهو ما يحتم على أصحاب الفانيلا البيضاء تحقيق الفوز بهدف استغلال فقدان غريمه لنقطتين مهمتين.

وكان غزل المحلة قد سقط على ملعبه في الأسبوع الأول أمام المصري بنتيجة 3-0 في مباراة شهدت تجاوزات جماهيرية أدت لإصدار لجنة المسابقات عقوبة مضاعفة على المحلة بلعب مباراتين بدون جمهور على ملعبه.

ويتطلع الجهاز الفني للزمالك للخروج من عنق الزجاجة بعد الخسارة غير المتوقعة لنهائي كأس مصر الأسبوع الماضي أمام انبي، حيث نادت الجماهير البيضاء بعودة التوأم، فيما يتطلع اللاعبون لاثبات قدرتهم على قيادة الزمالك للانتصارات ومنافسة الأهلي على الدوري ويأتي على رأسهم أحمد حسن وشيكابالا وعمرو زكي وعبدالواحد السيد ومعهم ميدو المنضم حديثا لقائمة الفريق بدلا من البينيني رزاق الذي غادر لأسباب متعلقة بمستحقاته المالية.

وفي المقابل، يدخل غزل المحلة هذه المباراة أمام الزمالك ضعيفاً غارقاً في مشاكله الفنية والجماهيرية بعد تهديد صلاح الناهي بالرحيل، وظهور الفريق بشكل سيء للغاية أمام المصري في المباراة الأولى.

وقد يكون العامل الإيجابي الوحيد الذي قد يستفيد منه غزل المحلة ولو بنسبة ضئيلة هو خوض الزمالك للمباراة خارج القاهرة، وان كان النادي الأبيض يتمتع دائما بشعبية بين صفوف جماهير الدراويش.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..