اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مارسليا وآرسنال مواجهة تحمل شعار "غسيل الجراح"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشهد المجموعة السادسة في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا الأربعاء مباراة قوية ستحدد بشكل كبير هوية أحد المتأهلين إلى الدور الثاني، عندما يلتقي مرسيليا المتصدر (6 نقاط) مع آرسنال الانكليزي (4 نقاط) على ملعب "فيلودروم" على البحر الأبيض المتوسط.

وعاش الفريقان بداية موسم كارثية محليا، لكنهما حققا نتائج لافتة حتى الآن في الدور الأول من المسابقة القارية.

وقال مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر الفائز في مباراته الأخيرة ضد سندرلاند 2-1 في البرمييرليغ ليرتقي إلى المركز العاشر: "إذا نلنا 4 نقاط (من مباراتين مع مرسيليا) سنتأهل".

وفي المجموعة الخامسة، يستضيف تشيلسي الانكليزي المتصدر (4 نقاط) غنك البلجيكي الاخير (نقطة واحدة) على ملعبه "ستامفورد بريدج".

ويبحث بوروسيا دورتموند بطل 1997 (نقطة واحدة) عن إنقاذ موسمه بحلوله على اولمبياكوس اليوناني الأخير في بيرايوس أملا بتحقيق فوزه الأول في المسابقة.

وفي المجموعة السابعة التي يحقق فيها ابويل نيقوسيا مفاجأة كبرى بتصدره الترتيب بأربع نقاط، يواجه فريق الجزيرة المتوسطية الصغيرة الامتحان الأصعب عندما يحل على بورتو البرتغالي (3 نقاط) بطل مسابقة "يوروبا ليغ" في الموسم الماضي.

كما يتواجه شاختار الأوكراني (نقطة) مع ضيفه زينيت الروسي (3 نقاط) على ملعب "دونباس ارينا".

ويستضيف برشلونة بطل إسبانيا في الأعوام الثلاثة الماضية، فيكتوريا بلسن التشيكي على ملعب "كامب نو" ضمن المجموعة الثامنة ويستقبل ميلان الايطالي على ملعبه "سان سيرو" بوريسوف البيلاروسي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..