اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

التذاكر تثير قلق الزمالك قبل مباراة المحلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسبب الركود الشديد في عملية بيع تذاكر مباراة الزمالك وغزل المحلة المقرر لها الأربعاء، في إستاد الإسماعيلية في قلق مسؤولو الأبيض، خاصة أنه لم يباع سوء ألف تذكرة فقط حتى قبل المباراة بأربع ساعات.

ويمنى مسؤولو الزمالك أنفسهم بزيادة معدل بيع التذاكر، خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة في ظل إنشغال الجماهير الإسماعيلاوية، بمشاهدة مباراة فريقهم أمام الجونة، المقامة في الغردقة.

ويترقب مسؤولو القلعة البيضاء مؤازرة جماهير الدراويش للأبيض خلال مواجهة المحلة، نظراً للعلاقة القوية التي تربط ناديي الزمالك والإسماعيلي.

كما زاد من مخاوف مسؤولو الزمالك إمكانية تكرار ما حدث خلال المباريات الأخيرة للفريق، وهو دخول أعداد كبير من الجماهير إلى ملعب المباراة دون الحصول على تذاكر، مما دفعهم لمخاطبة مديرية أمن الإسماعيلية، لمنع حدوث ذلك حتى لا يتعرض النادي لخسائر مالية فادحة مثلما حدث في المباريات السابقة التي إقيمت بإستاد القاهرة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..