اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك يرفض إثارة الأزمات مع الجبلاية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفض مسؤولو نادي الزمالك، السير على درب منافسهم التقليدي النادي الأهلي وإثارة الأزمات مع اتحاد الكرة، فيما يخص أزمة الإعلانات التي تلي كل مباراة والخاصة بالإعلانات المتواجدة في المؤتمر الصحفي للقاء.

الزمالك أن مساندته للجبلاية في الأزمة حيث أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي أن ناديه يتبنى وجهة نظر إتحاد الكرة في هذه القضية مشيراً لوجود بند في عقد النادي مع وكالة الإهرام للإعلان الراعي الرسمي للقلعة البيضاء ينص على إنه في حالة وجود جهة ثانية فستكون قرارتها ملزمه على الجميع وستكون في هذه الحالة الجبلاية.

أضاف جلال إبراهيم في تصريحاته للموقع الرسمي أن إدارة ناديه أرسلت خطاباً إلى وكالة الإهرام للإعلان توضح فيه كافة الأمور لمنع إثارة أي مشكلة خلال الفترة القادمة.

كانت أزمة قوية دبت بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي بسبب أزمة إعلانات المؤتمر الصحفي أسفرت عن إعتذار القلعة الحمراء عن المشاركة في بطولة كأس مصر القادمة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..