اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيكتور فالديز بلا عمل في أوروبا!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعتاد فيكتور فالديز حارس نادي برشلونة على عدم العمل كثيراً في الملعب، لكنه في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا تحول إلى محطم للأرقام القياسية، ثلاثة تصويبات بين القائمين والعارضة في أول مباراتين من مرحلة المجموعات جعلت منه الحارس الأقل ظهورا في البطولة.

ثلاث كرات جعلت الحارس ضيف شرف داخل الملعب يتابع أداء فريقه، لكن الحقيقة أنه لم يمسك سوى كرة وحيدة منها وهزت الأخريان شباكه، في الدقيقتين الأولى والأخيرة من المباراة أمام ميلان في كامب نو، بقدم ورأس البرازيليين ألكسندر باتو وتياغو سيلفا.

لم يتمكن الحارس الكتالوني من الحيلولة دون التعادل أمام "الروسونيري"، ولم يحتج إلى بذل أي جهد أمام باتي بوريسوف البيلاروسي.

ورغم أن الأداء الهجومي هو الذي يشغل دائما عناوين الصحف في ظل تألق ليو ميسي وأندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز، من الواضح أن الفريق يستحق الإشادة أيضا على مستوى الدفاع.

كل ذلك دون بيكيه

وإلى جانب فالديز، لم يخض من أفراد الدفاع 180 دقيقة كاملة سوى البرازيلي داني ألفيش والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، فيما تناوب البقية الظهور.

لعب إريك أبيدال 151 دقيقة وكارليس بويول 113، فيما ظهر بشكل أقل البرازيليان أدريانو وماكسويل بواقع 29 و21 دقيقة على الترتيب.

وإلى الآن لم يشارك أوروبيا جيرارد بيكيه، الذي لن يلعب كذلك أمام فيكتوريا بلزن بعد أن عاودته الإصابة، لكن البدائل دائما متاحة أمام بيب غوارديولا، وليس أدل على ذلك من أن أحدا لم يلحظ غياب بيكيه.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..