اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الكوريون "يهاجمون بعنف" لاعبي السد القطري بعد هزيمتهم في عقر دارهم!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتدى عدد من لاعبي وجمهور نادي سوون بلوينغز الكوري الجنوبي على لاعبي السد القطري وذلك بعد تسجيل لاعب السد القطري نيانغ الهدف الثاني لفريقه في شباك الفريق الكوري في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وشهدت الدقائق التالية اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين إثر قيام عدد من جماهير النادي الكوري بالاعتداء على حارس السد "الصقر" وما لبث أن انضم لهم عدد من لاعبي الكوري. تلاها اشتباك عنيف بين لاعبي الفريقين في ظاهرة بعيدة كل البعد عن الأخلاق الرياضية!

وبات السد القطري على مشارف المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم بعد فوزه المثير على مضيفه سوون بلوينغز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين الأربعاء في ذهاب نصف النهائي.

وسجل السنغالي ممادو نيانغ الهدفين في الدقيقتين 70 و81.

ويتعين على السد أن يثبت تأهله في مباراة الإياب بالدوحة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، رغم أنه سيفتقد لاعبين بارزين هما العاجي عبد القادر كيتا الحاصل على بطاقة حمراء ونيانغ لنيله إنذارين.

يذكر أن الاتحاد السعودي يلتقي- شونبوك موتورز الكوري الجنوبي

يخوض السد الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه في النظام الجديد للبطولة، علما بأنه كان أول فريق عربي يحرز اللقب تحت المسمى القديم (كأس أبطال الأندية الآسيوية).

وكان أم صلال القطري وصل إلى نصف النهائي في نسخة 2009 قبل أن يتوقف مشواره أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي توج لاحقا باللقب على حساب الاتحاد السعودي.

السد كان تصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 10 نقاط أمام النصر السعودي والاستقلال الإيراني وباختاكور الاوزبكي، ثم تخطى الشباب السعودي بهدف وحيد في الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول.

وفي ربع النهائي، خسر ذهابا في اصفهان أمام سيباهان صفر-1 في 14 أيلول/سبتمبر الماضي، لكن لجنة الانضباط قررت اعتبار الفريق الإيراني خاسرا المباراة صفر-3 لإشراكه الحارس رحمن أحمدي الحاصل على إنذارين خلال منافسات الدور الأول للبطولة عندما كان يشارك مع بيروزي الإيراني.

وفي مباراة الإياب في الدوحة فاز سيباهان 2-1.

أما سوون فتصدر المجموعة الثامنة في الدور الأول برصيد 12 نقطة أمام كاشيما انتلرز الياباني وسيدني الاسترالي وشنغهاي شينهوا الصيني، ثم فاز على ناغويا غرامبوس الياباني 2-صفر في الدور الثاني، وفي ربع النهائي، تعادل مع ذوب آهان الإيراني 1-1 في مباراة الذهاب، ثم تغلب عليه 2-1 بعد التمديد في الإياب.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..