اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تحسن نتائج ريال "مورينيو" في موسمه الثاني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دأب جوزيه مورينيو على القول أن أداء الفرق التي يدربها يتحسن في الموسم الثاني له معها ودلل أداء فريقه ريال مدريد الثلاثاء في مباراته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على صدق هذا الكلام.

وسيطر ريال مدريد تماما على مجريات اللقاء الذي أقيم على أرضه في العاصمة الإسبانية وسحق منافسه ليون الفرنسي 4-صفر بأهداف حملت توقيع كريم بنزيمة وسامي خضيرة ومسعود أوزيل وسيرجيو راموس.

وحصل ريال بذلك على العلامة الكاملة وهي تسع نقاط من ثلاث مباريات لينفرد وبقوة بصدارة المجموعة الرابعة متقدما بخمس نقاط على آياكس أمستردام الهولندي وليون.

ويسعى ريال مدريد لتقديم أداء أفضل في البطولة التي خرج منها في الدور قبل النهائي في الموسم الماضي وهو يسعى أيضا للفوز بلقب عاشر على مستوى أبطال أوروبا وهو رقم قياسي، بينما يسعى مورينيو إلى الفوز باللقب للمرة الثالثة مع ثلاثة فرق مختلفة وهو إنجاز غير مسبوق أيضا.

ورغم أن كريستيانو رونالدو البرتغالي لم يسجل أي أهداف لريال أمام ليون، إلا أنه ساعد في صنع الهدف الأول لبنزيمة وكان مورينيو سعيدا بأدائه.

وقال مورينيو: "رونالدو يبدو على ما يرام بالنسبة لي وأنا سعيد به.. تكون مشكلة لو لم يسجل هو ولم يحقق الفريق الفوز وحدث هذا أمام ليفانتي ورايسنغ سانتندر. لم يحرز أهدافا في مباريات قليلة مؤخرا لكن الفريق سجل ولهذا فلا توجد مشكلة."

وأحرز رونالدو أغلى لاعب في العالم 53 هدفا في الموسم الماضي في كافة البطولات وهي حصيلة كبيرة للغاية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..