اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كابيللو سيضم روني لتشكيلة إنجلترا في اليورو رغم الإيقاف

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألمح المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء إلى أنه سيصطحب المهاجم واين روني ضمن قائمة الفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) رغم عقوبة الإيقاف المفروضة على روني والتي ستحرمه من المشاركة في جميع المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق في الدور الأول للبطولة.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إيقاف روني ثلاث مباريات بعد طرده في مباراة المنتخب الإنجليزي أمام منتخب مونتنغرو (الجبل الأسود) في آخر مباريات إنجلترا بتصفيات يورو 2012 وذلك إثر ركلة قوية منه لأحد لاعبي الفريق المنافس.

وما زال المنتخب الإنجليزي يفكر في تقديم التماس لتقليص العقوبة المفروضة على روني ولكن كابيللو أكد اليوم أنه ليس هناك أي مجال لعدم اصطحاب روني ليرد بذلك على بعض التكهنات التي أشارت إلى إمكانية عدم سفره مع الفريق إلى بولندا وأوكرانيا اللتين تستضيفان فعاليات البطولة في منتصف العام المقبل.

وقال كابيللو: "اللاعبون الشبان متميزون بالفعل ومستعدون للعب مع الكبار، ولكن خبرة الكبار مهمة للغاية، نحتاج إلى بعض القادة في المباريات".

وأشار كابيللو إلى أن الفريق يحتاج إلى خبرة لاعبين مثل جون تيري وريو فيرديناندو وسكوت باركر رغم تميز لاعب مثل جاك ويلشير.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..