اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

البرازيل تستعرض استعداداتها للمونديال رغم اعتراضات الفيفا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكدت الحكومة البرازيلية أمس أنه سيتم العام المقبل انتهاء العمل في تسعة من الاستادات الأثني عشر المقرر أن تستضيف نهائيات كأس العالم 2014 ، رغم أوجه الاعتراض التي لا يزال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ينتقد وجودها بشأن مستوى البُنى التحتية المطلوب للبطولة.

وفي تقرير قدم إلى لجنة الرياضة بالبرلمان الألماني في برلين، أكدت الحكومة البرازيلية أنه لن يتأجل إلى عام 2013 سوى إصلاحات ملعبي ناتال وماناوس وبناء إستاد "إتاكيراو" في ساو باولو.

وأبرز روبرتو كولين وهو مسئول بالسفارة البرازيلية في برلين أن "موضوع المونديال في يد الرئاسة ، أي أعلى المستويات".

كما يؤكد التقرير أنه يتم تحديث سبعة من أصل 13 مطاراً في المدن التي تستضيف البطولة ، بميزانية قدرها 500ر6 مليارات ريال /800ر3 مليارات دولار، ويعتقد أيضا بأن الإصلاحات التي تجرى بمطار ساو باولو قد أوشكت على الانتهاء.

يأتي الكشف عن التقرير قبل يوم من اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا في زيوريخ ، وسط تزايد واضح للتوتر بين الاتحاد الدولي وحكومة البرازيل.

ففي مقابلة مع صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية ، أقر داني جوردان رئيس اللجنة المنظمة لمونديال جنوب أفريقيا 2010 صراحة بوجود خلافات بين الفيفا وحكومة الرئيسة البرازيليا ديلما روسيف.

وأرجع الناشط السياسي السابق في جنوب أفريقيا تلك المشكلات في المقام الأول إلى تأخر البرازيل في التصديق على الإطار القانوني للمونديال المقبل، فضلا عن وجود قلق إزاء التأخر في إصلاحات وبناء الاستادات وفي تنفيذ أعمال البنى التحتية للبطولة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..