اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الصحف: رقم قياسي لروني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيرجسون يشيد بروني محطم الرقم القياسي


امتدح السير أليكس فيرجسون لاعبه وين روني الذي أحرز هدفين للفريق، حيث ارتفاع به إلى مصاف أكثر اللاعبين الإنجليز إحرازًا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا وقد جاء هذا الأمر في الوقت المناسب. فمع توقف مانشيستر يونايتيد أمام عقبة الفريق الروماني اوتيلول غالاتي، احتاج فيرجسون إلى لاعب خاص لينعش مسيرة الفريق في المجموعة الثالثة بعد تعادلين. وقد جاء ذلك بعد إجراء تحول تكتيكي في المباراة، كما ضاعف الهدفان اللذان أحرزهم روني من ضربتي جزاء في الشوط الثاني من رصيد أهدافه ليصل إلى 26 هدفًا في البطولة الأكبر أوروبيًا، متخطيًا بذلك بول سكولز (24 هدفًا). يذكر أن روني قد أخفق بشكل محرج في تسجيل ضربة جزاء أمام تشيلسي عندما انزلق على أرض الملعب بداية هذا الموسم لكن فيرجسون،سئل عن ما إذا كان قد فكر في إبعاد المهاجم عن لعب ضربات الجزاء، ليرد بطريقة ساخرة قائلاً: "لماذا يجب أن يتسبب الإخفاق في التغيير؟ كل ما في الأمر أنه انزلق، لقد قمت بإشراك روني في الأمام خلال الشوط الثاني وهذا ما صنع الفارق، ولم أكن قلق كثيرًا بين الشوطين لكننا تمكنا من قول ما نريده إلى اللاعبين حيث لم تتسبب عملية امتلاكنا للكرة في أي اختراقات للدفاع، لا أعتقد أن الحظ لعب دوره معنا على الإطلاق، حيث كنا الفريق الأفضل، لقد تمكنا من السيطرة على المباراة وتطورنا في الشوط الثاني من خلال مجهودات ناني، روني وأندرسون، هؤلاء اللاعبين الثلاثة قاموا بتغيير سير المباراة."

كريس وييلر، صحيفة ديلي ميل

وكان السير أليكس قد صرح إلى الإعلام بعد المباراة بأنه يتفهم السبب وراء طرد الحكم الألماني فليكس بريك للمدافع نيمانيا فيديتش خلال فوز يونايتيد لكنه قال إن البطاقة الحمراء كانت "قاسية"

من ناحية أخرى، أشاد المدير الفني بديربي مانشيستر الذي سيقام بداية هذا الأسبوع واصفًا إياه بالأكبر خلال 25 عام من مسيرته الفنية في أولد ترافورد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..