اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سمولينج سعيد بالدور المركزي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول كريس سمولينج إن الروح المعنوية قد ارتفعت كثيرًا في يونايتيد أوروبيًا بعد أن سجل الشياطين الحمر أول فوز لهم في المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا في اللقاء الثالث.

وكان المدافع الإنجليزي متعدد المواهب قد لعب المباراة بالكامل أمام اوتيلول غالاتي، بخلاف رفيقه في الدفاع نيمانيا فيديتش، الذي كان سيئ الحظ بعد أن تعرض للطرد عقب تسجيل وين روني الهدف الافتتاحي في المباراة على الإستاد الوطني في بوخارست. وقد يمكن إيقاف المدافع الصربي المباراة القادمة، أيضًا أمام اوتيلول غالاتي على أولد ترافورد في 2 نوفمبر، كريس من الاستمرار في المركز الذي يعشقه كثيرًا.

وقال سمولينج: "لقد كان من الرائع أن أعود إلى قلب الدفاع. وهذا هو مركزي المفضل، ولذا من الرائع أن أحصل على العديد من المباريات في هذا المركز. ولكن إذا ما شاركت في أي مركز، سوف أقدم أفضل ما لدي."

وقد تعاطف سمولينج مع فيديتش قائلاً: "لقد رأيت الحادثة من الخلف. ولم أتوقع أن يحصل على بطاقة حمراء. وكنت أعتقد خلال أول خمس دقائق أن الأمر قد تعقد علينا بعد الطرد، ولكن ما أن استقر الفريق، تحكمنا في سير اللعب ثانية. ومن حسن الحظ أننا فزنا بالمباراة."

ويرى المدافع أن الفريق يملك صيغة هجومية سحرية مكنته من الفوز على اوتيلول غالاتي الذي كان خصمًا عنيدًا جدًا.

وقال سمولينج: "لقد كانت مباراة صعبة، وكنا نعتقد أنه من الصعب التفوق عليهم، وقد كان كذلك. وكنا ندرك أن علينا التحلي بالصبر، ولم يكن هناك الكثير من الفرص في الشوط الأول، ولكننا واصلنا الضغط عليهم. وشرعنا في مزيد من الاختراقات في الشوط الثاني ومن حسن الحظ أننا حصلنا على هدفين."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..