اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هاني سعيد يبدأ "التعافي" من " خناقة شيكا" في الجيم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خضع هاني سعيد مدافع الزمالك لتدريب تأهيلي في الجيم، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ليبدأ اللاعب أولى خطوات العلاج بالنادي منذ الإصابة التي تعرض لها خلال الشهر الماضي بقطع في الأوتار، عقب الأزمة التي وقعت بينه وبين زميله شيكابالا داخل الملعب إثر كرة مشتركة عنيفة جمعتهما، وتطور الأمر بينهما لدرجة الاشتباك، ما أدى لإصابة المدافع المنضم حديثا للزمالك من المصرى البورسعيدي.

من جهة أخرى، بدأ الفريق الخميس، تدريباته استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة الأربعاء مرانا خفيفا فيما أدى البدلاء واللاعبين الذين غابوا عن مواجهة المحلة تدريبا كاملا وفي مقدمتهم المهاجم البنيني رزاق الذي عاد للانتظام في التدريبات.

كان الزمالك قد حقق فوزا تاريخيا على غزل المحلة بستة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز الذي أثار حالة من الارتياح داخل البيت الابيض عقب خسارة الكأس قبل عدة أيام على يد إنبي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..