اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إبراهيموفيتش يقدم دروسا للطليان في اللغة السويدية!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم على أن تصريحاته ترجمت بشكل خاطئ عندما نقلت عنه تقارير قوله شعوره بالسأم من اللعبة.

وأكد المهاجم السويدي أن تصريحاته ترجمت بشكل خاطئ في ايطاليا بعد مقابلة في بلاده قبل مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2012.

وقال ابراهيموفيتش بعدما هز الشباك ليقود ميلان للفوز 2- صفر على ضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في دوري أبطال أوروبا الأربعاء: "لست حزينا ويجب أن أقدم دروسا للناس في اللغة السويدية لأنهم لم يفهموا ما قلته في المقابلة. أنا بخير واعتقد أني أوضحت هذا في أرض الملعب."

ورغم بداية ميلان المهتزة في مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري الايطالي، إلا أن الأمر مختلف تماما في دوري أبطال أوروبا بعدما جمع الفريق سبع نقاط في ثلاث مباريات بالمجموعة الثامنة وبات قريبا من التأهل إلى دور الستة عشر.

وقال ابراهيموفيتش الذي هز الشباك في آخر مباراتين أوروبيتين لميلان بعدما غاب عن اللقاء الافتتاحي أمام برشلونة الاسباني بسبب الإصابة: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية وصنعنا الكثير من الفرص."

وأضاف: "نتطلع للفوز بكل بطولة نشارك فيها. لا يمكننا الاسترخاء ويجب أن نواصل العمل بقوة لاستمرار التحسن وأتمنى أن نكون أفضل من الموسم الماضي."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..