اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جهاز شحاتة يعطي الضوء الأخضر للإطاحة بالبنيني رزاق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مهد الجهاز الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك، لرحيل البنينى رزاق بالتأكيد على عدم وقوف القلعة البيضاء على أي لاعب مهما كان حتى رزاق الوافد الجديد.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات صحفية أن الزمالك لن يقف على رحيل رزاق الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ انضمامه للفريق قادما من سيريانسكا السويدي مقابل 150 ألف دولار.

وأضاف يوسف أن رزاق فشل في معالجة خلافاته مع مجلس الإدارة بالطريقة الصحيحة بعد انقطاعه عن التدريبات دون إذن، متسائلاً: "لماذا لم يجتمع رزاق مع الجهاز الفني قبل تصعيد المشكلة مع الإدارة".

مشدداً في الوقت نفسه على امتلاك الزمالك عدة مهاجمين أكفاء أمثال عمرو زكي وأحمد جعفر وحسين حمدي وأحمد حسام "ميدو".

وفي سياق متصل، كشف أحمد يحيى وكيل أعمال رزاق أن جلسة الجمعة ستكون آخر أمل لاستمرار رزاق مع الزمالك مؤكداً حصوله على وعد من مجلس الإدارة بعقد اجتماع الجمعة مع طارق غنيم لتوقيع الشيكات الخاصة بمقدم تعاقده وإنهاء الأزمة بشكل نهائي.

كما كشف يحيى عن تدخل مدحت العدل لإنهاء الأزمة من خلال الاتصال باللاعب وإقناعه بالبقاء في مصر لحين إنهاء المشكلة من كافة جوانبها ومنحه وعداً بالحصول على مستحقاته في أسرع وقت.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..