اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالفيديو: تيفيز في "مزبلة" مانشستر!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فجأة تحول الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى العدو الأول لمدينة مانشستر الإنكليزية العريقة، بكل طوائفها الكروية، سواء مشجعي يونايتد أو مؤيدي سيتي.. ووصل حد الكراهية إلى حد إعداد حملة تحت شعار "ألق بقميص تيفيز في القمامة".

وقام عدد من المشجعين بتنظيم الحملة ودعوة الشباب والكبار من مشجعي الفريقين مانشستر سيتي ويونايتد إلى جمع القمصان التي تحمل اسم اللاعب الأرجنتيني ووضعها في صفيحة قمامة كبيرة أعدت خصيصا ومرسوم عليها وجه اللاعب وتحمل شعار الحملة.

وعلق أحد مشجعي مانشستر يونايتد مازحا على الحملة فقال: "أمر واحد فقط هو الذي يستطيع جمع عشاق الردز والسيتيزنز معا.. إنها حملة "إلق بقميص تيفيز في القمامة".

ويبدو تيفيز في طريقه للرحيل عن الـ"سيتيزنز" خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، إذ أكد مانشيني أن مسيرة تيفيز "انتهت" مع مانشستر سيتي طالما ظل في منصبه كمدير فني للفريق، وهو ما جاء ليُحقق رغبة اللاعب بالرحيل عن مدينة مانشستر بشكلٍ تام.

كان الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب سيتي، أكد عقب المباراة أن تيفيز لن يلعب مجددا للفريق الإنكليزي بعدما رفض المشاركة في المباراة في شوطها الثاني.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..