اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

النيجيري بوبا يتربع على قمة الهدافين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حافظ النيجيري مينيسو بوبا مهاجم الجونة الجديد على تألقه وبقي في صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية الجولة الثانية الأربعاء.

وسجل بوبا هدفين ليقود الجونة لفوز كبير على الإسماعيلي 4-1 ليصبح رصيده الإجمالي أربعة أهداف بعد ثنائية في الجولة الأولى أمام إنبي في مباراة إنتهت بالتعادل 3-3.

وقال أمين عرابي مساعد مدرب الجونة: "العين الخبيرة للمدرب أنور سلامة كانت وراء ضم بوبا في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية."

وأضاف لرويترز: "سلامة كان أكثر إصرارا على ضم النيجيري مؤكدا أنه سيكون هدافا للدوري وقرر منحه حرية التحرك في الهجوم ودعمه بمطالبة زملائه بمساندته بالكرات العرضية التي يجيد استغلالها ويجيد هز الشباك برأسه."

ويأتي حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي في المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف مستفيدا من تسجيل ركلة جزاء في مرمى الجونة.

كما يتقاسم عبد الله سيسي مهاجم المصري المركز الثاني برصيد ثلاثة أهداف بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويأتي ثلاثة لاعبين في المركز الثالث بهدفين وهم محمد المرسي مهاجم الاتحاد السكندري وأوسو كونان مهاجم مصر المقاصة وعمرو زكي مهاجم الزمالك.

ويتصدر اتحاد الشرطة المسابقة برصيد ست نقاط متقدما بنقطتين على الجونة والاتحاد والمصري ومصر المقاصة والأهلي وطلائع الجيش.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..