اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب ليبيا المستقبلي: القذافي نال ما يستحقه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب نجم المنتخب الإيطالي السابق صاحب الأصول الليبية ونجم يوفنتوس السابق كلاوديو جنتيلي عن ارتياحه بنبأ مقتل معمر القذافي الرئيس الليبي السابق.

حيث ولد جنتيلي في ليبيا من أب إيطالي وأم ليبية قبل أن يتم طرده منها، وقال كلاوديو عن هذا اليوم التاريخي: "لقد انتظرنا هذا الخبر، إنها الحرية الحقيقية، القذافي انتهى بالطريقة التي يستحق واليوم هو نهاية لليل المظلم، الآن يمكن للحكومة الانتقالية أن تفتح صفحة جديدة وتأمن مستقبل أفضل للشعب الليبي".

وأكمل جنتيلي: "إنه يوم خاص لكل الإيطاليين مثلي الذي تم طردهم من ليبيا، وهذه نهاية الديكتاتور".

وكان جنتيلي قد أكد جاهزيته للعودة إلى البلد التي ترعرع فيها كمدير فني للأخضر الليبي "منتخب ليبيا" حيث أن الاتحاد الليبي اهتم بهذه الفكرة ولم يبدي جنتيلي أية ممانعة لتدريب منتخب أبناء عمر المختار.

وفاز جنتيلي بـ6 بطولات للدوري الإيطالي مع يوفنتوس إضافة لكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الاوروبي كما فاز مع المنتخب الإيطالي بكأس العالم 1982 في إسبانيا كما سبق له التدريب لست سنوات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..