اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قمة نارية بين برشلونة وإشبيلية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في إطار سعيهم لاقتناص قمة الدوري الأسباني، يصطدم برشلونة، حامل لقب آخر ثلاث نسخ للبطولة، باختبار صعب مع العملاق الأندلسي إشبيلية في كامب نو.

ويخوض برشلونة الجولة التاسعة من الليجا بمعنويات مرتفعة، فقد وضع قدماً في ثمن نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي، حيث اكتفى البرسا بهدفين في شباك فيكتوريا بلزن التشيكي في مباراة من جانب واحد.

كما أن برشلونة سيواجه ثالث أصعب اختبار في البطولة حتى الآن أمام إشبيلية، حيث اجتاز أتلتيكو مدريد بسهولة بعد أن أمطر شباكه بخماسية، ولكنه سقط في فخ فالنسيا وتعادل معه 2-2.

وعلى الرغم من وباء الإصابات الذي تفشى في كتيبة المدرب بيب جوارديولا منذ بدء الموسم، إلا أن الفريق بلغ قمة مستواه في الفترة الأخيرة حتى إن شباكه لم تهتز في آخر خمس مباريات لعبها، كما يعتلي صدارة الليجا بـ17 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفانتي مفاجأة البطولة.

ويبعد برشلونة نقطتين فقط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع، والذي يمني نفسه مفاجأة العملاق الكتالوني على ملعبه ووسط جماهيره بعد تحسن أدائه ونتائجه في الآونة الاخيرة.

وبعيدا عن حسابات اللقاء، فإن الأجواء يشوبها بعض التوتر بعد تصريحات رئيس إقليم كتالونيا الساخرة من سكان إشبيلية والأندلس، حيث قرر نادي إشبيلية طبع قمصان مكتوب عليها شعار "فخورون بالأندلس" لخوض المباراة بها بمعقل الفريق الكتالوني رغم الحساسية السياسية للأمر، لاسيما أن كتالونيا يطالب بالاستقلال عن أسبانيا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..