اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جلال إبراهيم يتخلف عن جلسة رزاق ومحاولات أخيرة لحل أزمة مستحقات اللاعب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخلف المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك عن الجلسة التي كان مقررا لها ان تعقد يوم الخميس من أجل الوصول لحل في أزمة مستحقات اللاعب البنيني رزاق اوتوميوسي.

 

وأفاد ان رئيس الزمالك لم يتواجد في النادي في الوقت الذي شهد وجود الطرف الثاني في الأزمة وهو وكيلي اعماله لبحث الوصول لنقطة اتفاق بعد ان وصلت الأزمة لطريق مسدود مؤخرا.

وكان من المنتظر أن تعقد جلسة مساء الخميس بين رزاق ووكيليه ومجلس ادارة القلعة البيضاء ورجل الاعمال هاني شكري الذي سيتكفل بدفع بقية مستحقات اللاعب (125 الف دولار) بالاضافة لمستحقات الوكيلين.

وفي سياق متصل، قام رجل الأعمال هاني شكري وعمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة السابق بنادي الزمالك بالاتصال بوكيلي اعمال رزاق أحمد يحيي وسمير عبدالتواب من أجل الاتفاق علي موعد آخر والذي سيكون ظهر يوم الجمعة.

وجاءت تلك الاتصالات والاتفاق علي موعد يوم الجمعة قبل أن يتخذ رزاق أي خطوات قانونية من أجل فسخ تعاقده مع الزمالك بعد تأخر مستحقاته.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..