اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ملقا يواجه "فيلم رعب" اسمه هيغواين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يملك هداف الميرينغي معدلا تهديفيا كاسحا عندما يتعلق الأمر بمنافس فريقه المقبل في الليغا، فخلال أربع مباريات خاضها أمامه، أحرز سبعة أهداف أي بمتوسط يقل قليلا عن الهدفين في اللقاء الواحد.

هاجس آخر يقلق أبناء المدرب التشيلي بيليغريني، وهو الحالة الجيدة أيضا للاعب التانغو مع منتخب بلاده، فضلا عن أنه أحرز في مواجهته الأولى أمام فريق الجنوب أربعة أهداف.

والقصة بدأت في 2009 حيث وصل الفريق الملكي إلى ملعب لاروساليدا في الجولة التاسعة والعشرين وهو يرغب في الصعود إلى قمة الترتيب. كان برشلونة الأول، والمتوج لاحقا بلقب الليغا، يمضي بسرعة الصاروخ فوق القمة يهدده بكل ما اوتي من قوة ممثل العاصمة بقيادة المدرب خواندي راموس. كانت المهمة واضحة: عدم إمكانية فقد أي نقطة حتى استضافة الكتالونيين.

وإذا ما علقت تلك المباراة بالذاكرة فسيكون السبب هو هيغواين، ليس فقط لأن الريال حقق فوزا ضمن به مواصلة الضغط على أبناء بيب غوارديولا، بل لأن اللاعب أحرز هدفا لا يمكن نسيانه بسهولة.

كان التوقيت هو الدقيقة 48، وتلقى هيغواين الكرة في منتصف الملعب وبحث سريعا عن مرمى المنافس. نقل الكرة إلى الخارج عندما وصل إلى مرمى أصحاب الأرض وأرسل كرة رائعة إلى داخل الشباك على طريقة ميسي، ولهذا السبب وغيره يبقى هيغواين "فيلم رعب" لملقا أكثر من ميسي مرعب الجميع!

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..