اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الطابع العربي يطغى على البطولة للمرة الأولى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيكون الطابع العربي طاغيا على الدوري القطري الجديد لكرة القدم الذي ينطلق الجمعة، حيث ضمت الفرق أكثر من 20 محترفا عربيا، فضلا عن ستة مدربين، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المنافسات القطرية.

جميع الفرق القطرية، باستثناء واحد أو إثنين، أجرت تغييرات كبيرة خصوصا في صفوف محترفيها، وكان الاستقرار واضحا بصورة أكبر على الأجهزة الفنية والتي غلب عليها أيضا الطابع العربي.

يستمر سبعة مدربين في مناصبهم هم الجزائري جمال بلماضي (لخويا، حامل اللقب)، والفرنسيان برونو ميتسو (الغرافة) وآلان بيران (الخور)، والأورغوياني جورج فوساتي (السد) والعراقي عدنان درجال (الوكرة) والقطري عبد الله مبارك (الأهلي) والمغربي حسن حرمة الله (أم صلال)، إلى جانب استمرار البرازيلي شاموسكا مدرب العربي بإنتقاله إلى الجيش الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

إنضمت وجوه جديدة للأجهزة الفنية هي التونسي لطفي البنزرتي (الخريطيات) والمغربي سعيد الشيبة، الذي إنتقل للعمل كمدرب في فريق قطر بعد إنتقال البرازيلي سيباستياو لازاروني لتدريب المنتخب القطري، والأوروغوياني دييغو أغويري (الريان) خلفا للبرازيلي باولو أوتوري الذي تولى تدريب المنتخب الأولمبي القطري، والبرازيلي باولو سيلاس (العربي).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..