اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لخويا في إختبار صعب أمام الغرافة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيخوض لخويا المدافع عن اللقب أول اختبار صعب لقدرته على تقديم نفس الأداء الذي دفع به لمنصة التتويج الموسم الماضي في أول موسم له في الأضواء عندما يلتقي مع الغرافة في قمة مبكرة بدوري نجوم قطر لكرة القدم الأحد.

ووضع لخويا حدا لانتصارات الغرافة الموسم الماضي عندما جرده من لقب الدوري الذي أحرزه لثلاثة مواسم متتالية في أول موسم له عقب ترقيه من الدرجة الثانية مع المدرب الجزائري جمال بلماضي.

ولم يظهر لخويا مؤشرات على أي تراجع هذا الموسم وقدم عروضا قوية في أول ثلاث مباريات هذا الموسم ليتصدر الترتيب بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على السد والخور الذي وضع انتصاره على الغرافة المدرب الفرنسي برونو ميتسو تحت ضغط.

يحتل الغرافة المركز الخامس وله اربع نقاط ولم يحقق أي فوز في الدوري منذ تغلبه على قطر في الجولة الافتتاحية.

لكن الغرافة افتتح مشواره في كأس نجوم قطر بالفوز 2-صفر على الوكرة في وقت سابق هذا الأسبوع ليحصل على دفعة معنوية قبل مواجهة لخويا.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن ميتسو قوله "كالمعتاد نبذل جهدا شاقا قبل كل مباراة. نتطلع لتقديم أداء جيد وأتمنى أن نحصل على النقاط الثلاث من مباراتنا القادمة."

وبعد بداية قوية على نحو مفاجيء للخور في الموسم الجديد سيتطلع فريق المدرب الفرنسي الان بيران إلى انتصار ربما يدفعه إلى صدارة الترتيب مع نهاية الجولة عندما يواجه السد السبت.

وبدأ الخور الموسم بقوة مدفوعا بتألق مهاجم بوركينا فاسو مأموني داجانو والبولندي ايبي سمولاريك وأكد أنه لن يكون ضمن فرق النصف الأسفل للجدول هذه المرة عندما حقق انتصارا على الغرافة.

وسيتطلع الخور إلى استغلال الانشغال المحتمل للاعبي السد بلقاء ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اسيا ضد سوون سامسونغ الكوري الجنوبي الأسبوع لانتزاع انتصاره الثالث هذا الموسم باستاد جاسم بن حمد.

وفي لقاءات أخرى بالجولة ذاتها يلتقي العربي صاحب المركز الرابع مع أم صلال المتعثر السبت ويلعب الأهلي فريق الذيل ضد الريان الذي تعادل في مبارياته الثلاث الأحد.

كما يلتقي السبت الجيش مع الخريطيات ويحل قطر ضيفا على الوكرة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..