اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فرنسا تتأهل "زوراً وبهتاناً".. وتعيد للأذهان يد هنري!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو ان "الديوك" اعتادت على الصياح في المناسبات الكبيرة بفضل مكرهم من جهة وقرارات الحكام الظالمة من جهة أخرى والنتيجة كانت تصب في مصلحتهم دوماً في التصفيات لكنها قد لا تسعفهم في النهائيات!.

وبعد تدخل يد النجم تيري هنري لقيادة المنتخب الفرنسي إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا على حساب ايرلندا "المظلومة"، حصل الماكر سمير نصري على ضربة جزاء زوراً وبهتاناً سجل منها هدف التعادل 1-1 ليتأهل الديوك إلى نهائيات أمم أوروبا 2012 زوراً وبهتاناً.

وكانت البوسنة بحاجة إلى الفوز لضمان التأهل المباشر بدلاً من خوض الملحق لتحديد مصير منتخبها من "أوروبا 2012" المقررة في بولندا وأوكرانيا معاً، لكن ضربة الجزاء أهدت الديوك البطاقة المباشرة الذين دخلوا المواجهة برصيد 20 نقطة مقابل 19 للبوسنة.

وما يثير الشكوك حول ضربة الجزاء أن الحكم كان قريباً من حالة سقوط نصري خارج منطقة الجزاء إذ كان يقف على بعد أمتار قليلة ولكنه احتسب الركلة التي أفرحت الفرنسيين وسط محاولات يائسة من لاعبي البوسنة وقائد المنتخب باندزا الذي تسبب في إعاقة نصري في الدقيقة 78.

يذكر أن البوسنة كانت الأخطر والأفضل وأحرزت هدف التقدم عبر نجم مانشستر سيتي دزيكو الذي أرسل كرة على الزاوية البعيدة في الشباك الفرنسية وكاد يعزز التقدم لولا الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه.

وهنا نتساءل.. هل كتب على المنتخب الفرنسي التأهل في التصفيات زوراً وبهتاناً لكي يسقط في النهائيات ويخرج منها بفضيحة تاريخية كما حدث في مونديال جنوب أفريقيا عندما طرأت مشكلات عنيفة بين اللاعبين والمدرب دومينيك وأبرز مظاهرها الكلمات النابية التي وجهها المهاجم أنيلكا لمدربه حين نعته ب"ابن العاهرة" لدى قيام دومينيك باستبداله في إحدى المباريات!.

وهل يتحول تأهل فرنسا "المشكوك في صحته" إلى نهائيات أمم أوروبا 2012 إلى شؤم عليها تمهيداً لكتم صياح الديوك في النهائيات المرتقبة؟.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..