اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميلان يفتح ذراعيه "للعجوز" ديل بيرو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن أدريانو غاليانو نائي رئيس ميلان الإيطالي فتح ذراعيه لضم النجم اليساندرو ديل بييرو ايقونة يوفنتوس ونجم المنتخب الإيطالي لسنوات عديدة.

وكان نادي السيدة العجوز، قد أعلن سابقاً عن أن اللاعب وقائد الفريق سيغادر في نهاية الموسم، مؤكداً أن هذا الإعلان لا يعني نيته اعتزال اللعب على الإطلاق.

وكشف غاليانو عن أن ميلان حاول التعاقد مع اللاعب عندما كان صغيراً من نادي بادوفا الذي نشأ فيه بعدما أوصى بذلك أسطورة ميلان تشيزاري مالديني، لكن المبلغ الذي طلب فيه في ذلك الوقت كان كبيراً بنظر ميلان وهو 4 ملايين يورو.

اقتنص اليوفي اللاعب، وتعاقد معه في ذلك الوقت، وبات سريعاً أحد نجوم الفريق لمهارته العالية في التهديف، وبعد سنوات طويلة مع الفريق أعلن أعلن نيته الرحيل بنهاية الموسم الجاري رغم أن السيدة العجوز يتصدر الكالشيو حاليا ويقدم أداء مميزاً.

وحول إمكانية تعاقد ميلان مع اللاعب الكبير السن قال غالياني: "بالطبع لم يتأخر الوقت بعد، لم أعتد أن أصنف اللاعبين على أساس السن، لطالما قلت هذا لاعب موهوب وذلك لا... فلا أهتم بالسن مطلقاً"، وتابع: "انظروا إلى نجوم ميلان..باولو مالديني وكوستاكورتا لعبا حتى سن الـ 40، فيليبو انزاغي مازال في الفريق وهو بعمر الـ38".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..