اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

انييستا ينضم إلى نادي معجبي رونالدو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف الإسباني اندريس انييستا لاعب وسط برشلونة والمنتخب عن إعجابه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد، معتبراً اياه من بين أفضل اللاعبين في العالم حالياً.

ورغم المديح الذي كاله اللاعب المهم في برشلونة، وصاحب الشعبية الجارفة في إسبانيا، للاعب الخصم رونالدو إلا أنه عاد ليؤكد أن زميله في الفريق ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم حالياً.

ولدى سؤاله عن الطريقة التي يعامل بها الجماهير رونالدو في المباريات، بعدما صار مألوفاً أن ينادي الجماهير باسم ميسي لإغاضة رونالدو قال انييستا: "ليس لدي ما أقوله حول ما يعتقده الجمهور أو يقوله، لكن بالنسبة لي رونالدو لاعب عظيم، ومن بين الأفضل في عالم" .

وتابع صاحب الهدف الأغلى في تاريخ الكرة الإسبانية في نهائي كأس العالم: "بلا شك ميسي هو الأفضل في العالم حالياً.. شخصياً لا تهمني هذه الألقاب، ما يهمني هو أن أكون في قمة عطائي مع برشلونة لأستمر في حصد الألقاب".

وحول ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين قال انييستا: "لا ألعب لأحصل على لقب الأفضل في العالم، أنا ألعب كرة القدم لأنها عشقي وشغفي، أنا ألعب في أفضل فريق في العالم، أشعر بسعادة عند الفوز بالألقاب، كما أفرح عندما أسبب الفرح للجماهير" .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..