اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلي يستعد لتصعيد قضية الرعاة بالـ"فيفا"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يضع النادي الأهلي الرتوش النهائية في قضية الرعاة مع اتحاد الكرة، حيث يستعد النادي لتصعيد القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب تضارب الراعي الرسمي للنادي مع اتحاد الكرة، فالأخير يصر على استخدام لافتات دعاية للراعي الرسمي الخاص به، في حين يرى الأهلي أن من حقه الإعلان عن الشركة التي ترعاه .

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي اكد إن النادي لن يتراجع عن موقفه، وسيواصل إعتذاره عن المؤتمرات الصحفية المقبلة، طالما أصر إتحاد الكرة على عدم وضع إعلانات " رُعاة " النادي في هذه المؤتمرات .

واشار مدير الكرة إلى أن الأهلي لن يتراجع عن إتخاذ مواقف أكثر صرامة للحفاظ على حقوق النادي، مؤكدا على الإستعداد لتصعيد الازمة للأتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " للحفاظ على حقوق النادي .

قال عبدالحفيظ: "الأهلي يحاول حاليا الحصول على موافقة أكثر من نادي بالتضامن معه ضد إتحاد الكرة، لاسيما وأن الاهلي يحافظ على حقوقه وحقوق الأندية"، مؤكدا إن ناديه لن يتراجع عن تصعيد الازمة للفيفا حال عدم تراجع الإتحاد عن موقفه المتشدد .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..