اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المحلة يطلب 4 ملايين فى سليمان والزمالك يرفض

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حدد مسؤولو نادي غزل المحلة مبلغ 4 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن صلاح سليمان مدافع الفريق والمنتخب الأولمبي لصالح الزمالك.

وجاء العرض المحلاوى خلال الجلسة التى جمعت وفداً من مسؤولى الزمالك فى مقدمتهم عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة وأشرف صبحي مدير التسويق بمسؤولى غزل المحلة.

مسؤولو الزمالك رفضوا العرض المحلاوي، وطالبوا بدفع 4 ملايين جنية نظير الحصول على خدمات الثنائي صلاح سليمان ومعه عمرو رمضان مدافع الفريق أيضاً وهو ما لقي رفض من جانب مسؤولي المحلة وطالبوا برفع المقابل المادي، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة جلسة أخرى لحسم الصفقة.

من جانبه، كشف صلاح سليمان فى تصريحات لمراسل "يوروسبورت عربية"، أن الأيام المقبلة قد تشهد إمكانية تخفيض المقابل المادي المطلوب من جانب ناديه للاستغناء عن خدمات بدلاً من الأربع ملايين جنية المطلوبة، موضحاً حدوث تقارب فى وجهات النظر بين مسؤولي الناديين قريباً.

كما أعرب سليمان فى تصريحاته عن أمنيته فى الإنضمام لصفوف القلعة البيضاء ليكون وسط كتيبة النجوم الموجودة فى الوقت الحالي بالإضافة إلى التدريب تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

وإختتم سليمان تصريحاته مؤكداً دخول النادي الإسماعيلي فى مفاوضات جادة معه لإنتقاله لصفوف الدراويش لكنه يتمنى الإنضمام للزمالك، ولكن فى حالة وصول مفاوصات الإسماعيلى لمراحل جادة وحاسمة سيوافق على الإنتقال للأصفر.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..