اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

النادي القنيطري بدون جمهور لمباراتين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاقب الاتحاد المغربي لكرة القدم النادي القنيطري باللعب مباراتين دون جمهور وغرامة مالية تقدر بعشرة آلاف درهم (1250 دولار) بسبب دخول جماهيره الملعب أكثر من مرة خلال لقاءه أمام اتحاد الزموري للخميسات في الجولة الثالثة والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

وسينفذ القرار إنطلاقا من الجولة الخامسة أمام الفتح الرباطي وهو ما يعقد مهمة فارس سبو الذي يعيش عدة مشاكل إدارية ومالية تهدد مصيره هذا الموسم.

ويحتل الفريق القنيطري المركز السابع في الدوري برصيد 6 نقاط وبدون هزيمة، حيث سجل فوزا في الجولة الأولى على الرجاء البيضاوي و3 تعادلات متتالية أمام كلا من أولمبيك أسفي والخميسات ووداد فاس.

وسيكون الفريق القنيطري محروما أيضا من جمهوره خلال لقاء الجولة السابعة أمام المغرب التطواني وهو ما يضع الفريق أمام أزمة خانقة تهدد مستقبله خصوصا أنه يعاني مشاكل مادية واللاعبون يطالبون بمستحاقتهم بالإضافة أن المحكمة ألغت إنتخاب الهيئة المسيرة للفريق.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..