اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الوقت القاتل يعكر مزاج الجزيرة والنصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فرض الوقت القاتل نفسه على افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإماراتي للمحترفين بكرة القدم بعدما عادل الشارقة ضيفه الجزيرة "حامل اللقب" ٢-٢، وخرج عجمان من ملعب النصر بنقطة ثمينة ١-١ في مباراتين لم ترتقيا للمستوى والجماهيرية.

في المباراة الأولى، تخلص الشارقة من لدغة "العنكبوت" في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بهدف أحرزه البديل سالم جاسم من كرة مخادعة رزعها في شباك الحارس الواعد خالد عيسى وسط ذهول جزراوي.

وكان الجزيرة صاحب السبق في التسجيل من كرة عرضية أخطأ مدافعي الشارقة بقيادة البرازيلي فاندينيو في إبعادها من أمام المرمى لتصل قدم البديل جادير باري ليفجرها في الشباك (٦٩).

وعلى النقيض للمجريات والسيطرة الجزراوية تفوق الشارقة على نفسه معتمداً على فتى السامبا إدينهو الذي أحرز هدف التعادل من تسديدة صاروخية أقصى يمين الحارس (٧٥).

وأشرك المدرب البلجيكي فرانكي فيركوترن ورقته الهجومية المتمثلة في علي مبخوت فنجح الأخير في صناعة هدف التقدم للنجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا الذي استلمها في العمق وسدد زاحفة مخادعة (٨٤).

وظن الجمهور أن المباراة في نهايتها لجعبة الجزيرة غير أن الشارقة رد بقوة بقدم سالم جاسم الذي رد التحية في الوقت القاتل لمدربه الروماني تيتا. ورفع الجزيرة رصيده إلى أربع نقاط على سلم ترتيب الدوري فيما حصد الشارقة أولى نقاطه في المسابقة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..