اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ماذا لو: ظفر "المواطنون" بدربي مانشستر؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بين يديه كأس مرفوعة يطوف بها أمام جماهيره، يداعب في رفق لاعبيه ويحضتنهم واحدًا تلو الآخر.. الإيطالي روبرتو مانشيني تغمره لحظات النشوة بالنصر الكبير الذي حققه وتجعله ينسى عناد كارلوس تيفيز وسذاجة ماريو بالوتيللي أمام لقب البريميرليغ الذي ذهب لفريقه حديثُ التكوين.

الأحدً، الثالث والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر، كان يومًا فاصلاً في تاريخ مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي موسم 2012، إذ مهد خلاله الإيطالي ذو الأصول الغانية ماريو بالوتيللي الطريق لفريقه بتسجيله هدف الفوز في مرمى مانشستر يونايتد بطل النسخة الماضية من المسابقة ليتسع الفارق بين قطبا مدينة مانشستر إلى خمس نقاط وهو الفارق ذاته الذي استمر معهما حتى نهاية المسابقة التي شهدت حصاد السيتزنز لـ85 نقطة في حين جمع يونايتد 80 نقطة.

لم تنم مدينة مانشستر تلك الليلة، فالجماهير التي توحدت ضد تيفيز قبيل المباراة، عادت للفرقة عقب انتهائها ولكن الأحداث لم تسر بشكل طبيعي، ساعة واحدة كانت كفيلة لإشعال المدينة التي شهدت حرب شوارع بين جماهير الناديين إثر أعمال استفزازية قام بها أنصار سيتي حيثُ حملوا في الدقائق الأخيرة لافتة كبيرة عليها صورة أليكس فيرغسون ورأسه أسفل قدم مانشيني الذي سخر منه قائلاً: "هل تعلمت الدرس".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..