اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اعتزال فيرغسون واعتذار تيفيز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ثلاثة أيام، قرر فيرغسون الاعتزال بعد 25 عامًا مع الشياطين الحُمر ليخلفه بول سكولز وتبدأ نتائج الفريق في التراجع ليحتل الفريق المركز الرابع قبل أن يعود مجددًا ويقفز للمراكز الأولى من المسابقة.

الفوز أيضًا، دفع الإيطالي مانشيني للتغني بقدراته الفائقة وكيف نجح في صناعة فريق قوي ومتكامل لا يخشى أحدًا، وذهب المدرب الإيطالي أبعد من ذلك حين قال إن الجيل الحالي من السيتزنز يضم أفضل مجموعة من اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

كما منح الفوز على الشياطين الحُمر مدرب مانشستر سيتي حصانة جعلت إدارة النادي تغض الطرف عن نتائج التحقيقات في أزمة مانشيني مع تيفيز، فبعد أن كانت الشواهد جميعها تؤكد أن المدرب متورط وأنه هو الذي افتعل الخلاف مع اللاعب قررت إدارة النادي السماوي حفظ التحقيقات في الأدراج ليستمر مانشيني متمسكًا برأيه في عدم أحقية اللاعب بالمشاركة حتى تقدم تيفيز باعتذار رسمي له.

ومن ثمار ذلك الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد أن إدارة سيتي الثرية قررت منح مانشيني ميزانية مفتوحة لإبرام تعاقدات الموسم المقبل، إذ أخبرته بقدرته على شراء ما يشاء من اللاعبين شرط ألا يتخلي عن قمة الدوري الإنكليزي الموسم المقبل أو يتركها لأي من الفرق الأخرى.

وكان من التعليقات البارزة التي أعقبت المباراة ما قاله الجزار نيغيل دي يونغ حين انطلق معبرًا عن فرحته صارخًا: "نحن أسياد كرة القدم، ولاعبو يونايتد كالعبيد، نحن ملوك اللعبة في العالم ولن يوقفنا أحد".

... لعّل المباراة لم تنطلق بعد ولم ترَ الجماهير طرفًا فائزًا وآخر مهزوم، ولكنه سيناريو ساخر قد يحدث إذا فاز السيتزنز بالديربي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..